الخميس، 21 مارس، 2013

ما بعد المباراه ميسى اخرس الافواه البرسا استخدم نفس سلاح الريال


أبرز ملاحظات المباراة
تمكن فريق برشلونة من الفوز على فريق رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع الثامن و العشرين من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.
الآن إلى أبرز ملاحظات المباراة ....


الإيجابيات:

 واصل فريق برشلونة عروضه الجيدة مؤخرًا، فبعد الفوز الكبير على ميلان في دوري الأبطال برباعية، عاد اليوم ليمتع الجميع بعرض كروي  ممتع جدًا في مباراة شهدت تألق أكثر من عنصر من عناصر الفريق الكتلوني.
 حيث تألق اليوم مهاجم الفريق "ديفيد فيا" الذي استمر في إحراز الأهداف بعد أن أحرز في مباراة ميلان الماضية الهدف الثالث لفريقه، تمكن اليوم من إحراز هدف وصناعة آخر لنجم نجوم البرسا "ليونيل ميسي".
 يجب الإشادة بهذا الأخير، حيث تحمل كثيرًا الانتقادات التي وجهت له بعد أن قل مستواه بعض الشيء، عاد بقوة وأخرس جميع الأفواه بعروض مبهرة كعادته.. أفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية قدم اليوم مباراة كبيرة سواء بصناعة الأهداف أو بتسجيله هو شخصيًا بالإضافة لتهديده المستمر والإزعاج الكبير الذي تسبب فيه لدفاع رايو فاييكانو.

  هذا الأخير، أود أن أقدم له التحية على شجاعته الكبيرة في مباراة الليلة، حيث وصل كثيرًا لمرمى برشلونة، وأهدر الفريق المدريدي العديد من الفرص كان لها حارس برشلونة "خوسيه مانويل بينتو" بالمرصاد.

 نستمر مع بينتو الذي أنقذ البرسا اليوم كثيرًا من عدديد الفرص التي سنحت للفريق المدريدي، ليثبت في كل مباراة يشارك  فيها أنه يستحق أن ينال الفرصة والمشاركة بصفة أساسية.


  للمباراة الثانية على التوالي، يستغل برشلونة سلاح ريال مدريد في المواسم الأخيرة وهو الهجمات المرتدة السريعة، حدث ذلك في مباراة الميلان الماضية بدوري أبطال أوروبا، واليوم حدث في هدف فيا الأول، وهدف ميسي الثالث.
السلبيات:
http://i2.goal.com/web/goal/2012012304-rev18607/images/default/match/d5.gif  وصل فريق رايو فاييكانو كثيرًا لمرمى برشلونة، لكنه فشل في ترجمة كل الفرص التي سنحت له والتي كانت كفيلة في تغيير النتيجة.

http://i2.goal.com/web/goal/2012012304-rev18607/images/default/match/d5.gif   نفس هذه النقطة حدثت تقريبًا مع برشلونة، حيث وصل الفريق الكتلوني كثيرًا لمرمى فريق رايو فاييكانو، وأهدر العديد من الفرص عن طريق فيا وميسي ولو تم تسجيل هذه الفرصة لوصلت النتيجة لأكثر من سبعة أهداف !.

http://i2.goal.com/web/goal/2012012304-rev18607/images/default/match/d5.gif مازال خط دفاع برشلونة يعاني ويعتبر الحلقة الأضعف في هذا الفريق العملاق، حيث بدا عليه الارتباك والاهتزاز في أكثر من فرصة من الفرص التي سنحت لمصلحة الفريق المدريدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق