الجمعة، 22 مارس، 2013

مليون طلب لشراء تذاكر البرسا وسان جرمان


أشعل قدوم برشلونة الإسباني لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في 2 أبريل المقبل، مكاتب بيع التذاكر في باريس، إذ وصل عدد الراغبين بمتابعة المباراة على ملعب "بارك دي برانس" إلى نحو مليون شخص.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء إلى بلوغ عدد الطلبات لما بين 700 الف ومليون شخص، وأن التذاكر بيعت بسرعة رهيبة، إذ وصلت طوابير المشجعين إلى مسافات قياسية في ضواحي الملعب.
وقال فرديريك لونغيبيه المدير العام المساعد للنادي والمسؤول عن التسويق للصحيفة: "كان الحدث مشابها لجولة لفريق رولينغ ستونز الغنائي.. ملعبنا يتسع لـ45 الف متفرج، ولدينا 25 ألف مشترك أدرك 95% منهم تذاكر لهذه المباراة. 5 الاف تذاكر مخصصة للاتحاد الاوروبي وبرشلونة. يبقى إذا 15 الف تذكرة لبيعها لمليون شخص. صباح الاثنين تلقينا 100 طلب في الثانية الواحدة بعد افتتاح مركز بيع التذاكر للمشتركين. كنا بحاجة إلى ما بين ألف و1500 عامل لإدارة العملية".
وأضافت الصحيفة أن سعر التذكرة في السوق السوداء بلغ ألف يورو.
يذكر أن الحديث عن نقل المباراة إلى ملعب "استاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الذي يتسع لثمانين ألف متفرج، ويستضيف مباريات المنتخب الفرنسي ونهائي الكؤوس، عارضه مسؤولو النادي الذي تمتلكه مجموعة قطر للاستثمار الرياضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق