الخميس، 21 مارس 2013

ريفالدو يريد تدريب برشلونه



اللاعب البرازيلي يرى نفسه في وضعية مماثلة لبيب جوارديولا

لم يخف هداف برشلونة السابق "ريفالدو" رغبته في تدريب برشلونة في المستقبل، حيث أكد أن النادي الكتلوني 

سيمنحه هذه الفرصة كما فعل مع "جوزيب جوارديولا" مشيرًا إلى علاقته الجيدة بـ"ساندرو روسيل".

ففي حديث لوسائل الإعلام البرازيلية، قال اللاعب ذو الـ41 ربيعاً "يمكنني أن أبدأ مسيرة التدريب هناك في برشلونة 

كما فعل جوزيب جوارديولا، الأبواب مفتوحة أمامي هناك"

وأضاف في نفس السياق "إنني أعرف رئيس برشلونة، وتربطنا صداقة كبيرة، وقد قال لي أنه سيكون دائمًا رهن 

إشارتي إن احتجت شيئًا ما. لدي جنسية إسبانية، وعائلتي كذلك، ويمكنني أن أعيش هناك متى شئت، لدي حنين وحب 

خاص لمدينة برشلونة وسكانها"

واختتم حديثه قائلًا "إن كان علي أن أبدأ مسيرتي التدريبية في برشلونة، فمن المؤكد أنني سأتلقى استقبالًا جيدًا، 

فالناس يحبونني هناك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق