الجمعة، 22 مارس، 2013

لوكاس مورا آخر صفقات سان جرمان




لوكاس مورا آخر صفقات سان جرمان

دّم نادي باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء لاعب وسطه الجديد البرازيلي لوكاس مورا، في مؤتمر صحفي بمتحف الفن الإسلامي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشارك في المؤتمر ناصر الخليفي رئيس النادي، وليوناردو المدير الرياضي إلى جانب اللاعب البرازيلي الجديد.
وأعرب الخليفي في بداية المؤتمر عن "سعادته" بتوقيع ناديه عقدا مع لاعب مثل لوكاس مورا في بداية عام جديد، وقال إن لوكاس "يعد من أفضل نجوم العالم ووجوده سيسهم في زيادة إمكانات سان جرمان".
وأعلن أن اختيار الدوحة لتقيدم لوكاس جاء بسبب تواجد الفريق في معسكره بقطر وتوقف الدوري الفرنسي، وقال إن هدفنا إرسال رسالة للعالم "إلى أي مدى وصلت قطر".
وكشف الخليفي أن لوكاس هو آخر تعاقدات ناديه هذا الموسم، وقال إن التعاقد مع اللاعب البرازيلي "كان من أهم أهدافنا، خاصة أنه لاعب صغير السن".
وأوضح أن سان جرمان يطمح للفوز بالدوري الفرنسي، لكنه أمر "ليس بالسهل"، وقال إن "هدفنا الفوز بدوري أبطال أوربا في أقرب فرصة، كما أن سان جرمان يعمل حاليا علي تأسيس فريق ليكون من أفضل الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة".
وأشار ناصر الخليفي إلى أن الفريق تملكه قطر لكنه فريق فرنسي و"نحن نتشرف بالالتزام بقواعد الدوري الفرنسي".
ونفي أن يكون ناديه قد دخل في مفاوضات مع التونسي يوسف المساكني، وقال: "لا يوجد أي مفاوضات مع المساكني لكن إذا كان هناك لاعب عربي يمتلك إمكانات أفضل لاعبي العالم فلن نتردد لحظة في التعاقد معه".
من جانبه أكد لوكاس مورا أن اللعب مع سان جرمان "حلم كبير" في مسيرته الكروية، وأنه "سيقدم أفضل ما لديه".
وأعرب عن سعادته للتدريب تحت قيادة مدرب كبير مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقال: "لا أعتقد ان ذلك سيسبب أي ضغوط، فحياتي هي كرة القدم وسأبذل كل ما لدي لنحقق حلم الفريق معا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق